New Step by Step Map For مستشار عقاري

Wiki Article

اتصل بنا للحصول على استشارة لتقرير التقييم العقاري الخاص بك!

أول خطوة من خطوات عملية شراء عقار في دبي هي البحث عن ما يناسبك من أنواع العقارات، أكان سكنياً أو تجارياً، أو جاهزاً أو لا يزال قيد الإنشاء. ويمكنك استخدام محركات البحث المتنوعة أو التواصل مع إحدى شركات التطوير العقاري البارزة في دبي، كما يمكنك دوماً زيارة مكتب المبيعات لدى داماك الذي سيقوم بمساعدتك في انتقاء أفضل خيار.

استثمر في المستقبل: مجمع أوبتيما للاعمال في العاصمة الجديدة

الرئيسية

أي عقار تمتلكه - سكني أو تجاري – له حتماً أصول ثمينة أو هو مدخر ذو قيمة. لكن قيمتها المتأصلة تعتمد على كيفية تطويرها.

مكتب محاماة جدة

يسمح لك تقييم المشروع بفهم ما إذا كان استثمارك قابلاً للتطبيق. مقالات ذات صلة قد تحتاج إلى تقرير جدوى للمشاريع الاستثمارية التالية ؛

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

تُعتبر الإمارات العربية المتحدة وإمارة دبي من أكثر الأماكن أماناً للعيش في العالم حيث توفر الحكومة خدمات ذكية لحفظ الأمن والإبلاغ عن الجرائم، هذا بالإضافة إلى نجاح الدولة في تطبيق القوانين بفعالية في جميع المناطق وجميع الأوقات.

● وضع الديون ومراقبة الوضع الفني في البلدية والمديرية العامة لتسجيل الأراضي والسجل العقاري ،

ما هو إيجار الشقق الفاخرة في دبي؟ لسنوات عديدة، تجذب دبي الناس بأسلوب حياتها الفاخر.

الحصول على قطع أصلية: يمكن العثور على قطع غيار أصلية من بين قطع الغيار المستعملة القديمة، وهذه النقط هامة للغاية للأشخاص الذين يملكون سيارات كلاسيكية ويرغبون في الحفاظ على القيمة الأصلية لسياراتهم.

يضم شارع الشيخ زايد مشروعين من مشاريع شركة داماك العقاري، إذ يمكنك العثور على مشروع باراماونت تاور هوتيل آند ريزيدنسز دبي الذي يعد من أجمل الأبراج التي توفر مجموعة من الشقق والأجنحة الفندقية التي تم تصميمها لتناسب مختلف حاجات السكان.

يجب أيضًا أن يكون الاستثمار محقق لأغراض الهيئة العامة للاستثمار.

Report this wiki page